سفارة الجزائر بالسعودية تدعو الجالية للمشاركة في الانتخابات التشريعية

دعت سفارة الجزائر بالمملكة العربية السعودية أفراد الجالية الجزائرية المسجلين على القوائم الانتخابية إلى المشاركة في الانتخابات التشريعية الخاصة بانتخاب أعضاء المجلس الشعبي الوطني الجزائري عن المنطقة الجغرافية السادسة بالخارج.
وأوضحت السفارة أن عملية التصويت ستُجرى خلال الفترة الممتدة من 27 جوان إلى 2 جويلية 2026، تحت إشراف ورقابة السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.
وسيتم تنظيم الاقتراع عبر مكاتب تصويت موزعة على مدن الرياض والخبر وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة، لتمكين أفراد الجالية من أداء واجبهم الانتخابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى