
الجزائر وإسبانيا تتفقان على إعادة بعث مجلس الأعمال المشترك وتعزيز الاستثمار
اتفقت وزارة التجارة الخارجية الجزائرية وسفارة إسبانيا بالجزائر على تسريع إعادة تشكيل مجلس الأعمال الجزائري-الإسباني واستئناف نشاطه في أقرب الآجال، في إطار مساعٍ مشتركة لتعزيز المبادلات التجارية وتطوير الشراكة الاقتصادية بين البلدين.
كما اتفق الطرفان على تشجيع المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين والإسبان على إطلاق مشاريع استثمارية مشتركة، إلى جانب تبادل الرؤى بشأن فرص التعاون الجديدة والاستفادة من الإمكانات المتاحة في سوقي البلدين.
ويأتي هذا التوجه في سياق تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية وتوسيع مجالات التعاون التجاري والاستثماري بين الجزائر وإسبانيا.





