بن بوعلي: سعيد بأول أهدافي مع الجزائر في المونديال والقادم أفضل

أعرب مهاجم المنتخب الجزائري نذير بن بوعلي عن سعادته بتسجيل أول أهدافه بقميص “الخضر” في نهائيات كأس العالم 2026، خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب الوطني على الأردن بنتيجة 2-1.
وقال بن بوعلي عقب اللقاء: “الحمد لله سجلت أول أهدافي مع المنتخب الوطني في كأس العالم”، مؤكداً عزمه على مواصلة العمل وتقديم مستويات أفضل في المباريات المقبلة.
كما وجه اللاعب رسالة إلى الجماهير الجزائرية، واعداً إياها بأن القادم سيكون أفضل، مع استمرار المنتخب في المنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى