
الجزائر والسعودية تبحثان تعزيز الشراكة في مشروع إليزي جنوب النفطي
استقبل وزير الطاقة الجزائري محمد عرقاب، اليوم الأحد، رئيس شركة مداد، عبد الإله العيبان، لبحث سبل تعزيز الشراكة والتعاون في قطاع الطاقة.
وتناول اللقاء مدى تقدم مشروع إليزي جنوب للاستكشاف النفطي، عقب توقيع عقد تقاسم الإنتاج مع سوناطراك.
وأكد الطرفان أهمية احترام الآجال المحددة لتنفيذ الاستثمارات المشتركة، بما يساهم في دعم القدرات الإنتاجية، وتطوير الموارد البشرية، وتعزيز نقل التكنولوجيا والخبرات في مجال الاستكشاف واستغلال المحروقات.





