
الوزير الاول الجزائري يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات
بتكليف من رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون، أشرف الوزير الأول سيفي غريب على مراسم إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات، المنظم تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، تحت شعار: “سنة من إطلاق الاستراتيجية الوطنية… معاً نرفع التحدي”.
وشكلت المناسبة محطة لتقييم حصيلة سنة من تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية للفترة 2025-2029، واستعراض مستوى التقدم المحقق في تجسيد أهدافها.
كما سمحت الفعالية بتقييم آليات الوقاية والمكافحة المعتمدة، وبحث سبل تعزيزها خلال المرحلة المقبلة لمواجهة ظاهرة المخدرات والمؤثرات العقلية والحد من آثارها على المجتمع.




