
لايمر: هدفنا الفوز على الجزائر والتأهل إلى الدور المقبل
أكد متوسط ميدان المنتخب النمساوي، كونراد لايمر، أن منتخب بلاده يركز على تحقيق الفوز أمام الجزائر وحجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من كأس العالم 2026، بعيداً عن حسابات المنافس المحتمل في الأدوار الإقصائية.
وقال لايمر إن المنتخب النمساوي يسعى أولاً إلى تجاوز مرحلة المجموعات، مشيراً إلى أن هوية المنافس المقبل، سواء كان إسبانيا أو غيرها، ليست أولوية بالنسبة للفريق في الوقت الحالي.
وأضاف أن التركيز منصب بالكامل على مواجهة الجزائر، مؤكداً رغبة النمسا في إنهاء دور المجموعات بنتيجة إيجابية ومواصلة المشوار في البطولة.




