
مدينة لورانس الأمريكية تحتفي بعلاقتها مع المنتخب الجزائري خلال مونديال 2026
أعلنت مدينة لورانس بولاية كانساس الأمريكية عن لقاء جمع عمدة المدينة مايك فنكيلداي بالسفيرة الأمريكية السابقة لدى الجزائر إليزابيث أوبين، للاحتفاء بعلاقة الصداقة التي ربطت المدينة بالمنتخب الجزائري خلال مشاركته في كأس العالم 2026.
وأكدت بلدية لورانس، عبر صفحتها الرسمية، اعتزازها باستضافة المنتخب الجزائري خلال فترة إقامته، مشيرة إلى أن المدينة كانت بمثابة “بيت ثانٍ” لـ”الخضر” بعيداً عن أرض الوطن.
ويعكس هذا اللقاء الروابط التي نشأت بين المدينة الأمريكية والبعثة الجزائرية خلال منافسات المونديال، وما خلفته من أجواء إيجابية وتبادل ثقافي ورياضي




